العمر لم يشكل لديها أكثر من رقم .. السيدة تهاني الزيلع تتخرج من كلية التربية رغم بلوغها الـ 55 عاما


سهيل حاطوم - 10- 6- 2023


احتفلت السيدة تهاني الزيلع" البالغة من العمر 55 عاماً وأسرتها بتخرجها من كلية التربية الثانية بالسويداء / قسم الإرشاد النفسي بعد أن تمكنت من التفوق على أقرانها من الطلبة في دراستها الجامعية، ونالت شهادة الباسل للتفوق الدراسي نتيجة حصولها على المرتبة الأولى على دفعتها بكلية التربية الثانية بالسويداء .
السيدة تهاني التي لم يشكل العمر بالنسبة لديها أكثر من رقم ، ولم يقف عائقاً أمام تحقيقها لطموحها بعد أن اختارت السير في طريق العلم والتميز، لتجسد نموذجاً يحتذى لمرأة الصابرة المكافحة صاحبة الإرادة والعزيمة ، كتبت عبر صفحتها على فيسبوك ..


" لم يكون إلا الإصرار للوصول إلى بداية البداية وتحقيق ماتصبوا اليه الروح .. شكرا من القلب لكل من علمني كلمة أو حرف شكرا أستاذتي وأصدقائي وأهلي وأبنائي والله يخلي زوجي الغالي⁦ ويقدرني على الوفا.. حبايب القلب جميعا الله يخليلي إياكم ياغوالي شركاء النجاح".
الجدير ذكره أن السيدة تهاني الزيلع ورغم انقطاعها عن الدراسة لمدة تجاوزت الـ 35 عاماً، استطاعت أن تحصل على شهادة الثانوية العامة عام 2018 بعد أن سجلت مع ابنها صقر في اختبارات السبر، كما أسست وزوجها الذي تدين له بالفضل في تحقيق النجاح والتميز مشروعاً إنتاجياً صغيراً للنباتات الطبية و تمكنت من تنظيم وقتها بين أسرتها وعملها ودراستها .