الدكتور ابراهيم عمران حسن..  أحد الكفاءات الشابة في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي


رهف عمار
يعتبر الدكتور إبراهيم عمران حسن من الكفاءات الفيزيائية الشابة في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، حيث نجح في النجاح في المجال على الرغم من عمره الصغير مقارنة بغيره من الخريجين الجدد للمحاكمة.
الدكتور إبراهيم حسن المتخصص في طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، تحدث في لقاء خاص عن أهمية العناية بالأسنان ولثتها وأثرها على الصحة العامة, مشيراً إلى أن العناية بالأسنان بشكل صحي تساعد على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسكري والسرطان.


وأضاف الدكتور إبراهيم بأن العناية بالأسنان تشمل العديد من الباحثين الصحيين، مثل تنظيف الأسنان بفرشاة الهواء والمعجون، ونينيس الخيط الطبي لإزالة العدسات والرواسب بين الأسنان، والأدوات الصحية التي تحتوي على الخضروات وتختلف الأسنان.
 يذكر أن الدكتور ابراهيم معروف بعمله وبالابتسامات المميزة التي يصنعها على وجوه مراجعيه ، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي يومياً بصور عمله في مجال ابتسامات هوليود وحقن الفيلر والبوتوكس.
كما يعد الدكتور ابراهيم عمران حسن، أحد أهم الشخصيات النورانية التي ذاع صيتها بِشكل لافت في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي في اللاذقية وحلب.