الدكتورة  أسيل مسعود ابنة السويداء تحيي ختام بطولة كأس العالم للتنس في برشلونة

سهيل حاطوم
أحيت الفنانة السورية الدكتورة أسيل مسعود ابنة محافظة السويداء ختام بطولة كأس العالم للتنس في برشلونة الإسبانية وذلك بعد اختيارها من قبل المعهد العالي للموسيقا في برشلونة لتكون أول مغنية أوبرا سورية و عربية تحيي هكذا حدث عالمي بحضور وزيري الثقافة والرياضة الإسبانيين وحاكم مقاطعة برشلونة..
أسيل وهي المتخرجة من كلية الطب جامعة القلمون الخاصة والتي تدرس حالياً الماجستير في المعهد كتبت على صفحتها على فيسبوك " تشرفت جداً بأدائي في فعاليات بطولة برشلونة المفتوحة - كأس كونتي دي غودو الـ71 في بطولة كأس العالم للتنس في برشلونة .. شكرا لـمؤسسة Conservatori Liceu و Lavnaguardia news ".
وقد أحيت أسيل ختام البطولة برفقة خماسية الأوتار من المعهد، والتي تتألف من الطلاب الذين حصلوا على جوائز من مؤسسة موسيقى فيرير-سالات: لوك مونتاماني وروزر جوليا (الكمان)، أينارا كيخادا (الفيولا)، جورج سييرا (التشيلو) وطالب الماجستير خوسيه ميغيل رومان (الكونتراباص)، حيث قدم الموسيقيون الشبان أغنية "Con te partirò" لفرانشيسكو سارتوري ولوتشيو كوارانتوتو، التي اشتهرت من قبل أندريا بوتشيلي وتم تحضير النسخة لخماسية الأوتار من قبل فيكتور إستابيه، الملحن والمدير الأكاديمي للمعهد العالي ."