هدف ديمبلي القاتل ينقذ برشلونة من فخ بلد الوليد

فاز نادي برشلونة الإسباني على ملعبه الكامب نو بهدف نظيف على ضيفه بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني .

وشهد الشوط الأول نشاطاً من بلد الوليد مقابل أداء باهت من برشلونة الذي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس جوردي ماسيب ، إلا أن الفريقين لم ينجحا في زيارة الشباك لينتهي بالتعادل السلبي .

_ ديمبيلي ينقذ برشلونة من التعادل السلبي ويشعل الصراع على الصدارة ..

واحتوى الشوط الثاني على إثارة أكبر إذ ازداد النشاط الهجومي من جانب برشلونة في الوقت الذي قّلت فيه خطورة بلد الوليد ، إلا أنه وفي خضم السيطرة الكتالونية ، كاد بلد الوليد أن يقلب المباراة رأساً على عقب حين سدد لاعبه سعيدي يانكو كرة ارتطمت بيد جوردي أليا داخل منطقة جزاء البلوغرانا في الدقيقة 62 ليطالب لاعبو الضيوف بالحصول على ركلة جزاء ، إلا أن الحكم رفض طلبهم بعد العودة إلى تقنية الفار .

وفي الدقيقة التالية ، استمر لاعبو برشلونة في مسلسل إهدار الفرص ، وفي الدقيقة 79 قرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب بلد الوليد أوسكار بلانو بعد تدخل من اللاعب على عثمان ديمبيلي .


وعقب الطرد اندفع لاعبو برشلونة بحثاً عن هدف الفوز ، والذي جاء أخيراً في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق عثمان ديمبيلي الذي استقبل عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة مباشرة في شباك بلد الوليد .

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة ليصبح على بعد نقطة واحدة من المتصدر أتلتيكو مدريد ، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 27 في المركز 16 في ترتيب الليغا .

عهد أسد النبواني - 6-4-2021