نتيجة اجتماع وكيل هالاند ببرشلونة

كشف الصحفي الإيطالي " فابريزيو رومانو " نتيجة اجتماع مينو رايولا وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف فريق بروسيا دورتموند الألماني ، مع ممثلي نادي برشلونة الإسباني في المدينة الكتالونية .

وحط رايولا الرحال في برشلونة رفقة والد هالاند المطلوب بقوة في برشلونة وريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، للتفاوض مع البرشا بشأن ضم اللاعب .

_ محصلة إيجابية للاجتماع الأول بين لابورتا ووكيل هالاند ..

وأوضح رومانو أن الاجتماع بين رايولا ووالد هالاند مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، كان إيجابياً مفيداً بأنه كان التواصل الأول بين الطرفين لمناقشة المشروع الجديد لبرشلونة في السنوات المقبلة .

ولم يتفق الطرفين بعد الاجتماع على أي شيء بخصوص مستقبل هالاند ، ولم تتقدم المفاوضات بين الطرفين ، ويبقى السباق على ضم اللاعب مفتوحاً على كافة الاحتمالات ، لكن برشلونة بهذه الخطوة أعلن على أنه منافس لا يستهان به في هذه الصفقة .


ويرغب اللاعب النرويجي في الرحيل هذا الصيف من فريقه الحالي بروسيا دورتموند مع العلم أن ناديه يطلب  180 مليون يورو للاستغناء عن خدماته ، مع العلم أن بند رحيل اللاعب ينص على 75 مليون يورو فقط ، وسيكون مفعلاً في عام 2022 .

ويذكر أنه سيتم الحديث في الأيام القليلة القادمة مع باقي الأندية التي ترغب بضم اللاعب وخاصة أندية الدوري الإنكليزي وهي قطبي مدينة مانشستر ونادي تشلسي ونادي ليفربول ،وسيكون اللاعب هو صاحب الكلمة الأخيرة في تحديد مستقبله وأي من هؤلاء الأندية سيضفر بخدماته .

عهد أسد النبواني - 4-4-2021