ميسي يسعى لفك " عقدة رونالدو " في الكلاسيكو

تأتي موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم السبت في وقت حساس جداً في موسم الدوري الإسباني ، والأمر يحمل أهمية مضاعفة لنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي .

قائد برشلونة الإسباني سجل 23 هدفاً في الدوري هذا الموسم ، لكنه يواجه مشكلة حقيقية أمام ريال مدريد في السنوات الأخيرة .

وفشل النجم الأرجنتيني في التسجيل أو صناعة الأهداف ، في آخر 6 مواجهات أمام الغريم ريال مدريد ، أي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الملكي .

وأطلقت الصحافة الإسبانية عبارة " عقدة رونالدو " على أزمة ميسي أمام ريال مدريد ، حيث فقد " البرغوث " حسه التهديفي المعتاد أمام ريال مدريد منذ رحيل غريمه الأول رونالدو .

ويمتلك ميسي سجلاً رائعاً أمام ريال مدريد ، حيث سجل 26 هدفاً على الملكي خلال مشواره الحافل ، لكنه عانى كثيراً في السنوات الأخيرة .

وستحمل موقعة " الكلاسيكو " أهمية مضاعفة لميسي مساء السبت ، فهو يريد فك عقدة التفكير ، كما يريد قيادة فريقه للقب الدوري ، في الصراع بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد .


ويتصدر نادي أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة ، ويليه في المرتبة الثانية برشلونة برصيد 65 نقطة ، ومن ثم ريال مدريد بـ 63 نقطة .

ويذكر أن نادي العاصمة الإسباني سيفتقد لثنائي قلب الدفاع في لقائه أمام النادي الكتالوني بسبب الإصابة ، ويعتبر هذا أول لقاء سيغيب عنه قائد الفريق الملكي منذ عام 2011 حيث شارك في أخر 32 كلاسيكو متتالي .

عهد أسد النبواني - 10-4-2021