ليفربول يعاقب ميلان بريمونتادا مثيرة

عاقب ليفربول الإنكليزي ضيفه نادي ميلان الإيطالي وحقق فوزاً درامياً مثيراً بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة عرفت ريمونتادا مرتين ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ملعب الأنفيلد .

ليفربول لم يسمح لميلان بالبقاء محافظاً على نظافة شباكه لأكثر من تسعة دقائق ونجح بالتقدم بهدف عن طريق فيكايو توموري بالخطأ في مرمى فريقه ، قبل ان تسنح الفرصة للريدز لتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء لكن محمد صالح أهدرها عن الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول .

الكرواتي أنتي ريبيش وصل لشباك ليفربول بنجاح مدركاً هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 42 وبعد دقيقتين فقط قلب الميلان الطاولة وسجل الهدف الثاني عبر الإسباني إبراهيم دياز .

وعقب الاستراحة تمكن صلاح من تسجيل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 49 ، قبل أن يسجل جوردان هندرسون الهدف الثالث من تسديدة صاروخية في الدقيقة 69 من عمر اللقاء .

وفي المجموعة ذاتها تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني في ميدانه بدون أهداف مع ضيفه البرتغالي بورتو ، ليفتقد فريق المدرب دييجو سيميوني نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره في دوري الأبطال .

وبذلك يتصدر ليفر بول المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، بينما يحتل أتلتيكو مدريد خانة الوصيف رفقة نادي بورتو بنقطة لكل منهما ، وبقي الميلان في أخر ترتيب المجموعة دون نقاط .

عهد أسد النبواني - 16-9-2021