خطوة تفصل راموس من الانضمام رسمياً لباريس سان جيرمان

يقترب سيرجو راموس ، القائد السابق لفريق ريال مدريد من إتمام انتقاله الرسمي لنادي باريس سان جيرمان بعد نهاية مشواره مع نادي العاصمة الإسبانية الذي استمر 16 سنة .

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن راموس سيخضع للكشف الطبي في باريس يوم الثلاثاء ، وذلك بعد الوصول إلى اتفاق ينتقل بموجبه للنادي الباريسي لمدة عامين ، وهو الطلب الذي رفضت إدارة نادي ريال مدريد تلبيته مما أنهى مسيرة راموس مع الميرنغي .

وكانت أخر مُباريات راموس مع ريال مدريد مُواجهة الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نادي تشيلسي وانهزم الريال وقتها بهدفين دون رد وودع البطولة ، وأخر الجولات في الدوري الإسباني .

ومن المتوقع أن تسير الأمور على ما يُرام فيما يخص الكشوف الطبية ، خاصة بعد تعافي راموس من الإصابة التي تعرض لها في الركبة .


وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن في حالة سير الأمور وفق المتوقع فإن الإعلان الرسمي عن انضمام راموس لباريس سان جيرمان سيكون يوم الإربعاء المقبل .

وينتظر راموس الكثير من التحديات مع فريقه الجديد ، حيث يُمني جمهور الفريق الباريسي نفسه بلقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليهم رغم المُحاولات المُستمرة خلال السنوات الأخيرة .

عهد أسد النبواني - 6-7-2021