تشيلسي يُخطط لخطف مدافع ريال مدريد

يسعى نادي تشيلسي الإنكليزي للتعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران ، مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل ترميم خط دفاعه الذي يعاني من غياب أسماء من الطراز الرفيع .

ويُعد رافائيل فاران من أحد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في عام 2022 ، وسيتعين على الفرنسي اتخاذ قراره إما التجديد والبقاء لموسم آخر في البرنابيو ، أو الرحيل وخوض تجربة بعيداً عن الميرنغي  .

وبحسب صحيفة " بيلد " الألمانية ، فإن المدرب توماس توخيل طلب من إدارة تشيلسي التعاقد مع قلب دفاع الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم ، حيث يرى فيه المدافع القادر على تقوية الخط الخلفي للبلوز .

وأضافت الصحيفة : أن تشيلسي ليس النادي الإنكليزي الوحيد المهتم بخدمات المدافع الفرنسي ، فهناك أيضاً مانشستر يونايتد ، والذي أراد التعاقد معه منذ العام قبل الماضي .

ويلعب رافائيل فاران مع ريال مدريد منذ يوليو 2011 ، ويبدو أن ريال مدريد يريد تجديد عقده ، ولكن اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي ، وتؤكد تقارير صحفية أنه يرغب في خوض مغامرة جديدة .


ومع تقدم ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو لمستويات جيدة ن وقرب قدوم دافيد ألابا ، فإن ريال مدريد سيفكر جدياً في التخلي عن خدمات فاران والاستفادة منه مادياً قبل عام واحد من انتهاء عقده .

عهد أسد النبواني - 17-4-2021