أجواء حماسية داخل غرفة ملابس برشلونة رغم صدمة الكلاسيكو

يتشبث نادي برشلونة بالأمل بخصوص المنافسة على لقب الدوري الإسباني ، حيث يعتقد لاعبو البرشا أنهم قادرين على التتويج باللقب رغم خسارة الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد بهدفين لهدف .

وبخسارته ضد ريال مدريد تراجع النادي الكتالوني إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، فيما صعد الميرينجي إلى المركز الثاني خلف المتصدر نادي أتلتيكو مدريد.

_ لاعبو برشلونة عازمون على التتويج بالثنائية ..

وبحسب صحيفة " سبورت " الإسبانية ، فإن غرفة ملابس برشلونة ترفض رفع راية الاستسلام ، حيث يعتقد اللاعبون أنهم مازالوا قادرين على التتويج بثنائية الليجا وكأس ملك إسبانيا .

وأردفت الصحيفة أن برشلونة سيخوض 9 مباريات بواقع 8 مباريات في الدوري ، ومباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا ، واللاعبون عازمون على تحقيق الانتصار فيها جميعها ، وهو أمر لن يكون بالسهل ولكن ليس بالمستحيل .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن لاعبي برشلونة يعتقدون بأنهم قدموا مباراة كبيرة ضد ريال مدريد ولكن قابلهم سوء حظ حرمهم من إدراك هدف التعادل ، وظلم تحكيمي في عدم احتساب ركلة جزاء واضحة حسب رأي محللين ، ولذلك فإن تلك الخسارة لن تثني من عزيمتهم وثقتهم في أنفسهم .


وأضافت ، أن لاعبي برشلونة يعتقدون بأن ريال مدريد سيخسر بعض النقاط في الجولات القادمة ، بسبب الإصابات التي ضربت صفوفهم ، وأيضاً بسبب انشغاله ببطولة دوري أبطال أوروبا ، ولا سيما وأنه على أعتاب التأهل لدور نصف النهائي من المسابقة .

عهد أسد النبواني - 13-4-2021