الوصف

شروط تلخيص قصة أو اجراء بحث :

- على المشترك إختيار أحد الخيارين
* القيام بقراءة وتلخيص قصة ضمن اللغات الأربعة (عربي ، فرنسي ، انكليزي واسباني) على أن لا يقل التلخيص عن عشرة صفحات وأن لا تزيد عن 20، وبشكل متميز عبر المحافظة على المضمون وبلغة جيدة ومتماسكة.
* إجراء بحث معمق، مختصر (لا يزيد عن 20 صفحة)، وبليغ حول أحد الشخصيات التالية أسماؤهم: 
   - سلطان باشا الأطرش  - الأمير فخر الدين - رشيد طليع

- يوزع المشتركون على فئتين بحسب العمر: الأولى دون سن السابعة عشر، الفئة الثانية من سن السابعة عشر وما فوق.
- يختار المشترك اللغة التي يرغب المشاركة من خلالها ويحدد الفئة التي يشترك بها وذلك بتعبئة المعلومات الشخصية عنه داخل البريد الالكتروني الذي سيرسل عبره مشروع قصته، ولا يُقبل أي Email من أي مشترك إلا بعد أن يقوم بالخطوات المحددة في خانة "المتطلبات" أدناه.
- آخر مهلة للمشاركة في المسابقة (تسليم التلخيص أو البحث كامل) هو يوم الأحد في 1/8/2021(مددت المهلة الى 8/8/2021)، وذلك عبر ارسالها الى البريد الالكتروني المخصص لكل لغة وفقاً لما يلي:

اللغة الفرنسية : frenshcomp@opinedigest.com

اللغة العربية : arabiccomp@opinedigest.com

اللغة الانكليزية: englishcomp@opinedigest.com

اللغة الاسبانية: spanishcomp@opinedigest.com


- يجري التصحيح وفقاً لمعايير دقيقة ومن قبل لجان موثوقة، وتقوم على التصحيح من قبل مصححين مختلفين واعطاء العلامة المناسبة، ليصار إلى خضوع المتبارين المتأهلين للمرحلة النهائية لمقابلة شفهية (عبر video call) حول مضمون التلخيص أو البحث.
-يشترط وتحت طائلة الغاء الاشتراك مباشرة، عدم نسخ ولصق (copy paste) أكثر من جملة واحدة من الانترنت.
 -تخصص جائزة مادية وفقاً لما هو محدد في خانة المكافآت، لمن ينال المعدل الأول والثاني في كل فئة وفي كل لغة، كما ويمكن تسليم جائزة عينية عبارة عن عدد معين من القصص والكتب في حال التمكن من ذلك.

المتطلبات

المكافآت

المزايا

المسؤوليات